random
أخبار متنوعة

موقع تضعه في حساباتك الشخصية لكي ترسل لك الناس رسالة صريحة دون معرفة المرسل

موقع صارحني
موقع صارحني


استعد معنا اليوم لاكتشاف عالم جديد من الصراحة والتواصل الحقيقي عبر موقع يعتبر المكان الذي يمكنك فيه أن تعرف ملاحظات الناس عنك بصراحة تامة و دون أن تعرف هويتهم فهل أنت مستعد للقفز إلى عالم مثير من الاكتشافات حول ذاتك؟ وحول آراء الناس عنك؟ تابع للتعرف على هذا الموقع.


ماهو موقع صارحني sarhne

نقدم لكم موقع رهيب يساعدك في الكثير من الأمور مثل أن تتخذه محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي بفكرة تثير اعجاب الجمهور وهي معرفة أسرار او مشاكل خاصة بالأخريين بدون ذكر أسماء في الواقع أنت لن تعرف اسم المرسل اطلاقاً بفضل التقنية المتطورة التي تسمح للأشخاص ارسال رسائل بدون وضع اسم أو رقم او حساب وأنت سوف تعرض السر أو المشكلة وتحاول ان تحلها او تطلب حل من الجمهور.


عن موقع صارحني sarhne

أن هذا الموقع مفيد جداً وآمن ومناسب للجميع ويمكنك معرفة معلومات عنه أكثر داخل الموقع يحتوي على شرح كامل عن طريقة صنع الرابط وماذا يجب أن تفعل وأنه من يتمكن من رؤية الرسائل أو الرد على أحدها و يمكنك إنشاء حسابك الخاص والتسجيل بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو حساباتك الاجتماعية و بمجرد الانضمام ستحصل على رابطٍ فريد يمكنك مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي و هذا الرابط سيمكن الناس من إرسال ملاحظاتهم وتعليقاتهم عنك بصراحة دون أن تعرف من قام بإرسالها و ستجد في حسابك جميع الملاحظات التي تم إرسالها إليك وأنت وحدك الذي يمكنه قراءتها و ستكون هذه التجربة فريدة ومثيرة.



الدخول لموقع صارحني sarhne

أولا اصنع الرابط الخاص بك من خلال وضع حساب واسمك واسم صفحتك ليتعرف الجميع انه أنت الشخص المشهور ويثقون بأن الرسائل سوف تأتي إليك وقم بوضع الرابط في صفحتك على أي من الوسائل التواصل الاجتماعي واطلب من الجمهور أن يعطوك رأيهم بشيء معين أو إرسال مشاكل أو ملاحظات في موضوع معين وبهذه الطريقة الجميع سوف يرسل لك آرائهم ومشاكلهم وملاحظاتهم عنك كمشهور دون معرفة المرسل.


مميزات موقع صارحني sarhne

  • من خلال هذا الموقع يمكنك إنشاء رابط خاص بك بعنوان صارحني لتشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تتيح فرصة للأشخاص بإرسال الرسائل بدون اسم أو رقم او حساب.
  • يمكنك عرض أو أخذ رسالة واحدة والرد عليها دون معرفة المرسل.
  • لا يمكن لأي أحد أن يستطيع قراءة الرسائل الواردة غيرك.


موقع صارحني


للدخول الى موقع Sarhne من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent