random
أخبار متنوعة

لعبة حرب كرة السلة الممتعة اونلاين قاتل والعب كرة السلة بنفس الوقت

الصفحة الرئيسية

لعبة حرب كرة السلة
لعبة حرب كرة السلة


تخيل لو كان بإمكانك دخول عالم رياضي مدهش؟ و حيث يمكنك تحقيق التحديات والمغامرات الرياضية الأكثر إثارة ولدينا اليوم لك لعبة تجمع بين المهارات الفردية المذهلة والمنافسة الشرسة في بيئة مليئة بالمرح والإثارة والحرب و إنها لعبة تأخذك إلى عالم كرة السلة الفريد وتجعلك تشعر وكأنك تلعب بنفسك في ملعب حقيقي  فإن كنت من محبي ألعاب كرة السلة وهذه الرياضة الممتعة؟ لا تفوت فرصة قراءة مقالنا عن هذه اللعبة الممتعة.


ماهي لعبة Head Basketball

في هذه اللعبة المذهلة ستكون قائد فريقك الخاص وتخوض المباريات ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم و سوف تحاربهم و يمكنك اختيار شخصية فريدة من نوعها و تتمتع بمهارات فردية مدهشة وقدرات خاصة لا تصدق و ستكون هناك تحديات مثيرة تنتظرك في الملاعب المختلفة سواء كانت في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق و ستقفز عاليا وتقوم بحركات مدهشة في الهواء لتسجيل النقاط وتفوز بالمباريات و لكن ليس فقط المهارات الرياضية هي المهمة في اللعبة بل أيضا الاستراتيجية والتكتيك وستحتاج إلى التفكير الذكي واتخاذ القرارات السريعة لتتفوق على خصومك و يمكنك استخدام قدرات شخصيتك الفريدة وتطويرها للفوز بالمباريات والوصول إلى المستويات العليا في اللعبة.


عن لعبة Head Basketball

في هذه اللعبة المباراة لا تنتهي انضم للمباراة ضد لاعب شخص واحد سوف يسحق والأخر يفوز ويأخذ القوة وقدرات جديدة تحدث اليه اثناء اللعب لتزيد من الحماس والاثارة وقم بتحطيمه باستخدام أقصى قوة لديك يوجد العديد من الشخصيات القوية احترس منها واحاول خوض المباريات مع من هم لديهم أقل قوة أو بنفس قوتك لا تخاطر. هذه كانت اللعبة التي أحضرناها لليوم أجمع أصدقائك وشاركوا في البطولات سوياً.



تحميل لعبة Head Basketball

بعد تحميلك لهذه اللعبة الرائعة ستكتشف انه كل شيء مسموح داخل المباراة استخدام القوة بشكل كبير للقضاء على الخصم وإنجاز الأهداف لا يوجد قواعد حارب قاتل بكل قوتك طور من مستواك من خلال الترقية والإنجازات كن سيد المعركة وانجز الأهداف ونل من خصمك يمكنك اختيار الشخصية واضافة اليها زينة لكل جزء من الرأس والجسم أو اخفض القدمين لتكن شخصيتك مميزة عن الجميع.


مميزات لعبة Head Basketball

  • تحتوي على أكثر من 50 شخصية كرتونية مذهلة.
  • لكل شخصية قدرات خارقة خاصة مختلفة وفريدة من نوعها.
  • تحتوي على 7 أوضاع مختلف للعب. دوري. رواق. موت حملة. بطولة. بقاء. خوذة.
  • يمكنك تزيين الشخصيات وقم بوضع لمساتك الخاصة.
  • وضع متعدد اللاعبين من مختلف دول العالم.
  • قم بتطوير شخصيتك من خلال ترقية درجات القوة.


تنزيل لعبة حرب كرة السلة بالرؤوس الكبيرة


رابط تحميل لعبة Head Basketball للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Head Basketball للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent