random
أخبار متنوعة

تطبيق أسطوري لإنشاء موقع ويب وتخصيصه وإدارته ل لأعمالك ولمجتمعك

تخيل لو كان بإمكانك إنشاء موقع ويب مذهل بنفسك، دون الحاجة لأي خبرة تقنية أو خلفية في التصميم و تخيل أنك تمتلك قوة إبداعية لا حدود لها ويمكنك تحويل أفكارك إلى واقع ملموس بكل سهولة وسرعة  هل يبدو ذلك مهم بالنسبة لك؟ إذا دعني أعرّفك على تطبيق يمنحك القدرة على إنشاء موقع ويب رائع بنفسك و دون الحاجة إلى مبرمجين أو مطورين و بفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام و يمكنك البدء في بناء موقعك الخاص في غضون دقائق قليلة فقط.


تطبيق لأنشاء موقع خاص بك

نقدم لكم تطبيق Wix Owner الرهيب الذي يساعدك في إنشاء موقع ويب لتنمية علامتك التجارية بكل سهولة مع الكثير من الأدوات المتطورة التي سوف توفر عليك الوقت والمال ويعطيك نتيجة مذهلة أحصل عليه الآن وقم بتصميم موقع ويب خاص بك بكل بساطة فبمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك سوف تتمكن من استخدامه يمكنك الدخول من خلال حساب الفيسبوك أو حساب جوجل.


ماهو تطبيق Wix Owner: أنشئ المواقع

من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من إنشاء موقع ويب خاص بك ويمكنك نشر به ما تريد بيعه بسهولة يمكنك عرض صور أو فيديوهات عن الشيء الذي تعرضه للبيع سواء كان منتجات أو ملابس أو أي شيء قم بوضع الأسعار واستقبل جميع الطلبات من خلال المراسلة خذ بآراء الأشخاص الذين يتسوقون في هذا التطبيق حدد علامتك التجارية و صمم شعارك الخاص أقبل طلبات المراسلة ليتمكن العميل من معرفة تفاصيل أكثر.



تحميل تطبيق Wix Owner: أنشئ المواقع

يعمل بطريقة متطورة رهيب حقاً ممكن أن يكون البداية فقط أن عرفت استخدام الصحيح لهذا التطبيق سوف تصبح صاحب مشروع ناجح وتحقق أرباح هائلة لأن في هذا التطبيق سوف يتمكن الجميع من رؤية منشورات بسهولة وبطريقة مبسطة للعميل ويمكنك أخذ مساعدة منهم من خلال مشاركاتهم لمنشوراتك وتعليقاتهم الإجابة قم بتنفيذ أفكارك وخذ خطوة أولى تجاه مشروعك نتمنى لك حظاً موفقاً.



مميزات تطبيق Wix Owner: أنشئ المواقع

  • يمكنك إنشاء موقع ويب لعرض منتجاتك للبيع.
  • يمكنك كتابة منشوراتك مع وضع صور ومقاطع فيديو.
  • يمكنك إدارة مشروعك واستقبال الطلبات والمدفوعات ومراقبة الشحن.
  • إمكانية التحدث إلى العميل وإنشاء مجموعات للدردشة جماعية.
  • يحتوي على أدوات ومدونات للتسويق بشكل قوي.
  • قوالب ومنشورات احترافية جاهزة لاستخدامها بطريقتك الخاصة.
  • هذا التطبيق سهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية.


تنزيل برنامج لانشاء موقع كامل من الهاتف


رابط تحميل تطبيق Wix Owner: أنشئ المواقع للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Wix Owner: أنشئ المواقع للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent