random
أخبار متنوعة

لعبة غرفتي لتصميم غرفتك الخاصة بالبنات ويمكنك صنع أشياء رائعة تتمناها كل فتاة

لعبة تصميم منزل الباربي
لعبة تصميم منزل الباربي


العاب البنات، من افضل الألعاب التي يتم البحث عنها للأطفال وسنتحدث عن لعبة غرفتي لتصميم غرفة كاملة خاصة بالبنات ويمكنك صنع أشياء رائعة تتمناها كل فتاة تابع معنا لنتعرف على المزيد عن اللعبة وهي لعبة تزين الباربي وترتيب منزلها بشكل كامل والاعتناء بها أيضاً.


تحميل لعبة للبنات لتصميم غرفة

هذه لعبة للبنات ويحبها جميع الأطفال وأيضا تعتبر هذه لعبة مميزة لتصميم الغرفة بعدة إشكال والوان وأزياء التي تختص بالبنات والألوان الزهرية وتحتوي هذه اللعبة على عدة مهن و التي تختص بالأزياء والتي تجعلك تبتكر تصميمات رائعة وجميلة وتحتوي على كل ما يخص التصميم من أدوات وكأنك مهندس وتبتكر الأفكار لتصميم غرفة او بيت وبشكل هندسي واحترافي وتساعدك اللعبة في التصميم لكي تضع الأشياء بمكانها الصحيح.


مميزات لعبة للبنات لتصميم غرفة كاملة

  • تحتوي على كافة مستلزمات التصميم.
  • تصميم وأفكار هندسية لبناء منزل رائع.
  • يوجد أزياء بنات ومكياج الوجه.
  • يمكنك تصميم غرفة الملابس واختيار حديقة المنزل.
  • تصميم ملابس بكافة إشكالها.



ما هو التصميم

التصميم، له معاني كبيرة ومجالات كثيرة جدا والتصميم يعني التخطيط الذي يرسي الأساس لصنع كائن او نظام والتصميم هو المخطط للعمل يضعه المدير او صاحب الحكم أو صاحب العمل وهو عملية الابتكار إي جمع عناصر من البيئة ووضعها في تكوين معين لإعطاء شيء له وظيفة أو مدلول.

والبعض يفرق بين التكوين والتصميم على أن التكوين جزء من عملية التصميم يتدخل فيه الفكر الإنساني والخبرات الشخصية، وأن الشخص الذي يصمم يدعى مصمم ويتعدد أسماء العمل أو الوظيفة بمجال التصميم مثل مصمم أزياء مصمم أفكار أو مصمم على شبكة الإنترنت.


تصميم الأزياء

هو فن من الفنون التطبيقية المتخصصة لتصميم الملابس ودائما التصميم يعتمد على الإبداع في الابتكار والمعرفة والتصميم هو فن وقتي او موسمي حيث يتأثر بمن حوله ويعد من توابع الحياة الثقافية وقد أتفق مصممي الأزياء على أن يكون هناك موسمين للأزياء سنوياً موسم محدد لفصلي الخريف والشتاء والربيع والصيف.

ومن أشهر المدن المهتمة بالأزياء هي باريس وميلان ولندن ونيويورك وتوجد في هذه المدن أشهر المصممين تاريخيا وفي وقتنا الحالي.


تنزيل لعبة تصميم غرفة الباربي للجوال


رابط تحميل لعبة غرفتي - العاب بنات للاندرويد من هنا


رابط تحميل لعبة غرفتي - العاب بنات للايفون من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent