random
أخبار متنوعة

تطبيق لتتبع ومراقبة طفلك عبر هاتفك وساعتك الذكية

تحميل تطبيق مراقبة الهاتف
تحميل تطبيق مراقبة الهاتف


هل تعاني من القلق المستمر بشأن أمان وموقع طفلك؟ هل تبحث عن طريقة فعالة لتتبع ومراقبة طفلك أثناء تنقله؟ إذا دعني أقدم لك تطبيق تتبع موقع أطفالك الذي يجمع بين التكنولوجيا الحديثة والأمان العائلي لحماية طفلك ومراقبته بسهولة وأمان عبر هاتفك الذكي وساعتك الذكية.


تطبيق تتبع موقع أطفالك

تطبيق تتبع موقع أطفالك هو تطبيق مصمم خصيصا لتتبع ومراقبة موقع طفلك وضمان سلامته يمكنك توصيل ساعة ذكية لطفلك أو تثبيت تطبيق المراقبة الخاص بالعائلة على هاتفك الذكي لتتبع موقعه بشكل سري ودقيق يعتبر هذا التطبيق أحد التطبيقات المتخصصة في تتبع المواقع للهواتف النقالة ولكنه يضع سلامة طفلك في الاعتبار.


شرح تطبيق تتبع موقع أطفالك

باستخدام التطبيق يمكنك تتبع طفلك وموقعه على الخريطة ورؤية تاريخ مواقعه خلال اليوم يمكنك التأكد من أن طفلك في المكان الصحيح وألا يزور مناطق ذات مخاطر عالية باستخدام تطبيق تتبع المواقع يمكنك أيضا الاستماع للأصوات المحيطة بطفلك للتأكد من سلامته وأنه بصحبة جيدة.

وإذا فقد طفلك هاتفه أو لم يستطع سماع مكالمتك يمكنك إرسال إشعار صوتي عالٍ والعثور على موقع هاتف طفلك بسهولة باستخدام تطبيق تتبع المواقع وبفضل ميزة التحكم في التطبيق.

يمكنك مراقبة التطبيقات التي يستخدمها طفلك والتأكد من عدم تشتيته في الفصول الدراسية و كما يمكنك التحقق من وصول طفلك إلى المدرسة في الوقت المحدد وتلقي إشعارات عندما يصل إلى المدرسة.


تحميل تطبيق تتبع موقع أطفالك

تحميل تطبيق تطبيق تتبع موقع أطفالك سهل للغاية بمجرد الدخول إلى الرابط انقر على زر تثبيت لبدء عملية التثبيت وبمجرد الانتهاء من التثبيت انقر على زر فتح لفتح التطبيق و بعد تحميل وتثبيت التطبيق يمكنك البدء في استخدامه على الفور.

و يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك واتباع التعليمات لتوصيل ساعة طفلك أو تثبيت التطبيق على هاتفه يمكنك أيضا التحقق من حالة بطارية جهاز طفلك وتذكيره بشحن هاتفه في الوقت المناسب بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع طفلك عبر تطبيق الدردشة الخاص بالعائلة.


مميزات تطبيق تتبع موقع أطفالك

  • تتبع موقع طفلك وموقع العائلة على الخريطة بدقة.
  • رؤية تاريخ مواقع طفلك على مدار اليوم.
  • إرسال إشعارات صوتية عالية للعثور على هاتف طفلك المفقود.
  • ميزة الاستماع للأصوات المحيطة بطفلك للتأكد من سلامته.
  • تحكم في استخدام التطبيقات والتركيز في الفصول الدراسية.
  • مراقبة وصول طفلك إلى المدرسة وإشعارك بذلك.
  • التحقق من حالة بطارية هاتف طفلك وتذكيره بشحنه.
  • تواصل مع طفلك عبر تطبيق الدردشة الخاص بالعائلة.



تنزيل برنامج تتبع الهاتف للأطفال


رابط تحميل تطبيق Find my kids تتبع موقع أطفالك للاندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق Find my kids تتبع موقع أطفالك للايفون من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent