random
أخبار متنوعة

تطبيق قصص كرتونية منها قصة ليلى والذئب باللغة العربية والإنجليزية

قصة ليلى و الذئب
قصة ليلى و الذئب


قصة ليلى والذئب المألوفة تلك الحكايات القديمة تقدم لنا نظرة جديدة ومثيرة و تجد نفسك متورطا في مؤامرة محكومة بالغموض حيث تحاول ليلى الشجاعة حماية قريتها من شر ذئب شرس في هذا المقال ستتعرف على تطبيق يحكي قصة ليلى والذئب الشهيرة وستعيش أحداثها بكل متعة.


تطبيق قصة ليلى والذئب

بعد الكثير من رحلات البحث والاستكشاف والتجارب وجدنا لكم تطبيق مسلي وآمن لأطفالكم لأننا حريصين جداً في ان نقدم المفيد للأطفال والتي تعمل على تطوير الذكاء لدى الأطفال نقدم لكم تطبيق (قصة ليلى والذئب) الآن سوف اخبركم عنه أكثر وبماذا يفيد الأطفال ابقوا معنا أخبرنا برأيك بهذا النوع من التطبيقات الخاصة بالأطفال لنستمر في تقديم الأفضل دائماً.


تحميل تطبيق قصة ليلى والذئب

بمجرد أن قمت بتحميل التطبيق على هاتفك أو على هاتف الخاص بالأطفال سوف تتمكن من استخدامه تدخل الى القائمة الرئيسية هنا يوجد أكثر من 20 نوع قصة مختلفة مثل .قصة ليلى والذئب .قصة سندريلا. قصة الراعي الكذاب. قصة الارنب والسلحفاة. قصص جحا. قصة النملة والصرصور. قصة بياض الثلج. والكثير من القصص المعروفة منذ زمن ومشهورة بأنها تحتوي على رسائل تعليمية للأطفال.


شرح تطبيق قصة ليلى والذئب

هو تطبيق آمن ومناسب للأطفال مفيد ومسلي لهم سوف يلهيهم كثيراً وخاصة الأطفال الذين يحبون القصص حتى يمكن أن يفيد الأمهات في تعليم المزيد من القصص لإخبارها للأطفال قبل النوم انه تطبيق رائع ومميز عن بقية التطبيق لأنه خفيف وبسيط جداً ماذا تنتظر قم بتحميله على هاتفك سوف يسعد طفلك كثيراً. هذا كان تطبيقنا لليوم نتمنى ان يكون مفيد.


مميزات تطبيق قصة ليلى والذئب

  • يحتوي على الكثير من القصص للأطفال التي يتم ارسال فكرة معينة للطفل.
  • هذا التطبيق يعلم الأطفال أشياء مفيدة ومسلية في نفس الوقت.
  • الكثير من الرسومات جميلة متحركة كرتونية.
  • جميع القصص آمنة للأطفال وقديمة معروفة منذ زمن.
  • يحتوي على قصص للأطفال بأكثر من لغة لكي يتم التعليم وبصوت واضح.



رابط تحميل تطبيق قصة ليلى والذئب


رابط تحميل تطبيق قصة ليلى والذئب للأندرويد من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent