random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة المدرسة القديمة المخيفة المليئة بالأشباح المرعبة و الالغاز الصعبة

لعبة رعب المدرسة
لعبة رعب المدرسة


استعد لمغامرة الرعب المخيفة في عالم سلندرينا المدرسة و تعود سلندرينا في هذه اللعبة الجديدة لتأخذك في رحلة مرعبة إلى مدرسة قديمة كانت سلندرينا تذهب إليها في صغرها و ستجد نفسك في محاولة يائسة للعثور على 8 فيوزات مبعثرة في جميع أنحاء المدرسة وسيتم استخدام هذه الفيوزات لفتح باب مغلق.


لعبة سلندرينا في المدرسة المظلمة

هي واحدة من أفضل العاب الرعب ذات قصة واقعية ومغامرات شيقة و مرعبة جداً انها لعبة مختلفة عن بقية الألعاب بكمية الرعب والهلع تحوي رسومات أشباح مخيفة بأصواتها الغريبة عالية جداً في المدرسة المهجورة مليئة الأشباح والأرواح ماذا تنتظر قم بتجربتها الآن سوف تكون تجربة جديدة وممتعة وفريدة من نوعها.


تحميل لعبة سلندرينا في المدرسة

في البداية سوف تكون محتجز داخل مدرسة كبيرة جداً مليئة بالأشباح والأرواح التي كانت للمدرسين والطلاب الذين اختفوا في المدرسة وأنت سوف تحاول الهروب بأقصى سرعة للنجاة بحياتك وتتخلص منهم قم بجمع الصمامات والمفاتيح التي تكون مخبأة في جميع أنحاء المدرسة وعليك حل الألغاز المعقدة إيجادهم وفي ذات الوقت ستكون حذر جداً من الأشباح الذين يتجولون في المدرسة في لحظة يظهر أمامك بشكل مرعب.


عن لعبة سلندرينا في المدرسة

أن هذه اللعبة لا تحتاج إلى انترنت آمنة ومناسبة لجميع الأجهزة ليست من النوع السهل هي مرعبة جداً وغير مسموح بها للأطفال قد تتسبب في حالات نفسية والرعب المستمر من أي شيء احذروا هي فقط للكبار. هذه كانت اللعبة التي احضرناها لليوم نتمنى ان تكون ممتعة ومسلية لكم اخبرونا برأيكم بها بعد التجربة إن كان لديك استفسار حول هذه اللعبة أو غيرها من الألعاب تواصل معنا بشكل خاص.


مميزات لعبة سلندرينا في المدرسة

  • القدرة على التحكم بشكل سهل والركض بسرعة للهروب.
  • يجب أن تقوم بإيجاد حل الألغاز المعقدة والمرعبة في المدرسة الضخمة.
  • عليك تجميع الصمامات والمفاتيح جميعها لتستطيع الهرب والنجاة بحياتك.
  • في هذه اللعبة الكثير من الأشباح للمدرسين و الأطفال الذين اختفوا في المدرسة منذ زمن.



روابط تحميل تنزيل لعبة سلندرينا في المدرسة


رابط تنزيل لعبة سلندرينا في المدرسة للأندرويد من هنا


رابط تنزيل لعبة سلندرينا في المدرسة للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent