random
أخبار متنوعة

تطبيق يحتوي على ادعية للاستذكار لكافة الاوقات والمناسبات

تطبيق ادعية و استذكار
تطبيق ادعية و استذكار


يعيش العديد من الأشخاص حياتهم اليومية في ضغوطات مختلفة وفي هذا العصر أصبحت التكنولوجيا تلعب دور هام في تسهيل حياتنا وواحد من التطبيقات التي تقدم خدمات لنا هو برنامج أدعية وأذكار والذي يوفر مجموعة واسعة من الأدعية والأذكار للاستذكار في كافة الأوقات والمناسبات.


برنامج أدعية وأذكار

برنامج أدعية وأذكار هو تطبيق يهدف إلى تزويد المستخدمين بمجموعة من الأدعية الإسلامية والتي تم تقسيمها إلى 18 فئة و يمكن للمسلمين من جميع الأعمار والأطفال والكبار أن يستفيدوا من هذا التطبيق من خلال معرفة وتعلم وحفظ وترديد الأدعية المختلفة لحياتهم اليومية.

ويتضمن التطبيق ميزات الترجمة التلاوة الصوتية والترجمة الصوتية والتي تكون مفيدة جدا في معرفة المعنى الحقيقي وتلاوة ونطق هذه الأدعية اليومية ويعتبر هذا التطبيق الأكثر مصداقية للأدعية اليومية والأذكار.


شرح برنامج أدعية وأذكار

تطبيق الأدعية والأذكار يوفر مجموعة واسعة من الأدعية الإسلامية المفيدة في 18 فئة  فمن خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدمين البحث عن الأدعية التي تحتوي على مصطلح معين وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية لمعرفة معناها.

ومعرفة الطريقة الصحيحة لنطقها باللغة العربية من خلال الترجمة الصوتية و يمكن الاستماع إلى تلاوة الأدعية لمعرفة كيفية ترديدها بشكل صحيح ويحتوي التطبيق أيضا على فئة مفضلة يمكن للمستخدمين تحديد الأدعية التي يفضلونها للاستخدام المتكرر.


تحميل برنامج أدعية وأذكار

يمكن تحميل تطبيق الأدعية والأذكار من خلال زيارة رابط التطبيق على متجر هاتفك و بمجرد الوصول إلى الصفحة قم بالنقر على زر تثبيت لتثبيت التطبيق على جهازك الذكي وبمجرد تثبيت التطبيق يمكنك فتحه واستكشاف المحتوى المتاح.

و ستجد الأدعية مصنفة في 18 فئة رئيسية تشمل مختلف الأوقات والمناسبات و يمكنك استخدام خيار البحث للعثور على الأدعية التي تحتوي على مصطلح معين و يمكنك أيضا ضبط حجم الخط ونمط الخط وتحديد الأدعية المفضلة لديك لسهولة الوصول إليها.


مميزات برنامج أدعية وأذكار

  • ترجمة الأدعية إلى اللغتين الإنجليزية والأردية لمعرفة المعنى.
  • خيار الترجمة الصوتية يساعدك على معرفة الطريقة الصحيحة لنطق الأدعية باللغة العربية.
  • يمكنك الاستماع إلى تلاوة الأدعية لمعرفة كيفية ترديدها بشكل صحيح.
  • واجهة جميلة ومرئية توفر تجربة مستخدم مريحة.
  • يمكنك تحديد الأدعية المفضلة لديك لسهولة الوصول إليها.
  • يمكن ضبط حجم الخط ونمط الخط وفقا لتفضيلاتك.



تنزيل برنامج ادعية و اذكار للجوال


رابط تحميل تطبيق Muslim Dua Now - Dua & Azkar للاندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق Muslim Dua Now - Dua & Azkar للايفون من هنا


author-img
مصطفى العبيد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent