random
أخبار متنوعة

تطبيق يقدم لك أفضل تجربة لتحرير صورك مع العشرات من تأثيرات النيون واللوالب

تطبيق وضع نيون خلف الصور
تطبيق وضع نيون خلف الصور


سنتحدث اليوم عن تطبيق NeonArt Editor الرائع جداً لتعديل الصور لإضافة نيون تابع معنا هذا المقال للتعرف على هذا التطبيق الرائع ونتمنى أن ينال إعجابكم وأن يكون له فائدة في استخدام هذا التطبيق وهذا التطبيق أحترافي للغاية.


تطبيق NeonArt Editor

‏تطبيق رائع جداً من أهم تطبيقات التعديل على الصور وجعلها صور احترافية حيث يحتوي هذا التطبيق على ميزة النيون و إضافة التأثيرات الجميلة والحركات الاحترافية ويحتوي هذا التطبيق على أدوات كثيرة جاهزة لاستخدامها في التعديل على الصور ويحتوي أيضا على الكثير من الفلاتر المميزة و الجميلة والقوالب الرائعة ‏الجاهزة للاستخدام سيجعل هذا التطبيق من صورك مميزة وجميلة قم بتجربة هذه التجربة الرائعة وشارك الصور الرائعة مع أصدقائك.


تحميل تطبيق NeonArt Editor

‏قم بتحميل التطبيق من الرابط في الأسفل و‏بعد فتح التطبيق يطلب منك السماح له بالوصول إلى الصور ‏قم باختيار الصورة التي تريد التعديل عليها من الأستديو الخاص في هاتفك.

م‏ستجد الكثير من الأدوات الإضافة التأثيرات على الصور قم بتجربتها حتى تجد التأثير المناسب و‏بعد اختيار التأثيرات المميزة اضغط على كلمة Save في الأعلى لحفظ الصورة في الأستديو.


‏مميزات تطبيق NeonArt Editor

  • ‏يحتوي على تأثيرات نيون مذهلة ورائعة.
  • ‏يحتوي على الكثير من أدوات التعديل على الصور.
  • ‏سيجعل هذا التطبيق صورك مميزة ورائعة.
  • ‏يمكنك مشاركة صورك مع أصدقائك وأقاربك.
  • ‏متوفر على المتاجر الرسمية ويعمل على أجهزة الأندرويد و ال iPhone.
  • ‏حجم التطبيق متوسط ومناسب للأجهزة المتوسطة.
  • ‏لا يحتاج اتصال بالأنترنت للعمل عليه.


نظرة عن ‏الصور الاحترافية

‏تكون هذه الصور الاحترافية معدلة بواسطة تطبيقات التعديل على الصور فهذه التطبيقات تقوم بالتعديل على الصور بإضافة تأثيرات مميزة وجميلة وقوالب جاهزة للاستخدام وأيضاً إضافة مميزات النيون التي تجعل من الصور جذابة وجميلة وإضافة الحركات عليها ويمكنك أيضاً الكتابة على الصور وإزالة الأشياء منها وأضافت خلفيات جميلة.



روابط تنزيل تطبيق NeonArt Editor


رابط تحميل تطبيق NeonArt Editor للأندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق NeonArt Editor للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent