random
أخبار متنوعة

تطبيق المصلي لمعرفة أوقات الصلاة واوقات السحور والافطار و الإمساك

تحميل تطبيق المصلي
تحميل تطبيق المصلي


تعد الصلاة من أهم العبادات في الإسلام ولكن مع تزايد انشغالنا في حياتنا اليومية قد نجد صعوبة في تحديد أوقات الصلاة وأوقات السحور والإفطار خلال شهر رمضان المبارك  ولحسن الحظ يتوفر تطبيق المصلي فهو التطبيق الذي يمكنك الاعتماد عليه لتذكيرك بأوقات الصلاة وتوقيت السحور والإفطار والامساك وذلك بطريقة سهلة ورائع.


تطبيق المصلي

هذا التطبيق الرائع كثيرا والموثوق أيضا والذي يبحث عنه الكثير من الناس و هو تطبيق المصلي هو تطبيق يهدف إلى مساعدة المسلمين في معرفة أوقات الصلاة وتوقيت السحور والإفطار والإمساك ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه ودقة المعلومات التي يقدمها.

ويعتمد التطبيق على مصادر موثوقة لحساب أوقات الصلاة بناء على الموقع الجغرافي الخاص بك بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق مجموعة من الميزات الإضافية مثل تحديد اتجاه القبلة وقراءة القرآن الكريم والأذكار اليومية.


شرح تطبيق المصلي

عند استخدامك لتطبيق المصلي و يمكنك بسهولة معرفة أوقات الصلاة وتوقيت السحور والإفطار والامساك و يتيح لك التطبيق ضبط موقعك الجغرافي تلقائيا أو يمكنك إدخال الموقع يدويا.

بعد ذلك ستظهر لك جميع المعلومات اللازمة بشكل واضح ومفصل بما في ذلك أوقات الصلاة الخمس وتوقيت السحور والإفطار والامساك يمكنك أيضا ضبط تنبيهات خاصة لتذكيرك بأوقات الصلاة والأذكار اليومية.


تحميل تطبيق المصلي

يمكنك تحميل تطبيق المصلي بسهولة و بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي و قم بفتح التطبيق واتبع التعليمات البسيطة لإعداد الموقع الجغرافي والتنبيهات المفضلة لديك وبعد ذلك ستتمكن من الاستفادة من كل ميزات التطبيق بكل سهولة.

فهذا التطبيق هو الحل المثالي لمعرفة أوقات الصلاة والسحور والإفطار والامساك و بفضل واجهته السهلة والمميزات المتعددة التي يقدمها يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لتذكيرك بأوقات الصلاة ومساعدتك في الالتزام بالعبادة في حياتك اليومية.


مميزات تطبيق المصلي

  • يعتمد تطبيق المصلي على مصادر موثوقة لحساب أوقات الصلاة والسحور والإفطار والامساك.
  • يمكنك ضبط تنبيهات خاصة لتذكيرك بأوقات الصلاة والأذكار اليومية.
  • يوفر التطبيق ميزة تحديد اتجاه القبلة بكل دقة.
  • يتيح لك التطبيق قراءة القرآن الكريم بمختلف الروايات والتلاوات.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ومريحة.
  • من السهل على المستخدمين تحميل التطبيق واستخدامه.



تنزيل برنامج المصلي للهاتف


رابط تحميل تطبيق المصلي للاندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق المصلي للايفون من هنا


author-img
مصطفى العبيد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent