random
أخبار متنوعة

افضل برنامج حذف الصور المكررة لتحرير مساحة تخزين في هاتفك

برنامج حذف الصور المكررة
تحميل برنامج حذف الصور المكررة

هل سئمت من الصور المكررة التي تستهلك مساحة تخزين هاتفك؟ ولست قادر على حذف الصور واحدة تلو الأخرى؟ فتعرف معنا على برنامج حذف الصور المكررة.

برنامج حذف الصور المكررة

من منا لم يواجه مشاكل التخزين على هاتفه؟ لأنه مع مرور الوقت، تتراكم الصور على الهاتف مما يؤدي إلى استهلاك مساحة التخزين بشكل كبير، فإنها مشكلة شائعة يعاني منها جميع مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن ماذا لو قلنا لكم إن الحل يكمن في برنامج حذف الصور المكررة، فهو تطبيق يحذف لكم كل الصور المكررة بضغطة زر فقط.

شرح أفضل برنامج يحذف الصور المكررة

يصنف هذا التطبيق كأفضل برنامج يحذف الصور المكررة لأنه سهل وسريع في الاستخدام، وبمجرد تنزيله من روابطنا في الأسفل تستطيع استخدامه وتأكد من منحه جميع الأذونات المطلوبة، وثم قم بفتحه وأبدا بتشغيله وسيقوم بالبحث عن الصور المتطابقة والمتشابهة على هاتفك، ويطرحها عليك وأنت لك الخيار بانتقائها أو حذفها دفعة واحدة، وسترتاح كثيراً من هذه المشكلة ويصبح هاتفك سريع ونظيف من أي صور مكررة.

تنزيل تطبيق حذف الصور المكررة

من أفضل الخيارات لتنظيف هاتفك هو تنزيل تطبيق حذف الصور المكررة لأنه يضمن لك التخلص بشكل كامل من أي تكرار داخل الأستديو، وحجم البرنامج 16 ميغابايت مما يجعله خفيف وسريع في العمل، وتستطيع تنزيل تطبيق Photo Cleaner - منظّف الصور للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وبالإضافة إلى كل ميزات التطبيق تستطيع اختيار الوسائط التي تريد حذفها حسب التاريخ والحجم ونوع الملف، وحتى أنه لا يقتصر على الصور فقط فبرنامج حذف الصور المكررة يمكنه تحديد الفيديوهات المكررة وحذفها.

فوائد ومميزات تطبيق Photo Cleaner - منظّف الصور

  • يساعدك على تنظيم ألبوم صورك ليصبح أنيق ومنتظم.
  • يوجد خيارين لحذف الصور، فيمكنك حذفها دفعة واحدة أو كل صورة لوحدها.
  • يمكن للتطبيق البحث بشكل تلقائي عن جميع الصور المكررة.
  • يساعدك على تحرير مساحة تخزين هاتفك.
  • برنامج حذف الصور المكررة حفيف وسهل الاستخدام كثيراً.

author-img
فاروق تعويذة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent