random
أخبار متنوعة

تنزيل برنامج تحويل الهاتف إلى كمبيوتر ويندوز 7 حقيقي

تحويل الهاتف الى كمبيوتر
تحميل تطبيق تحويل الهاتف الى كمبيوتر

هل تتخيل أن يكون هاتفك الذكي بمثابة كمبيوتر بنظام ويندوز 7؟ فماذا لو قلنا لك أنك يمكنك تحويل الهاتف الى كمبيوتر؟ دعنا نعرفك على تطبيقنا اليوم.

تطبيق تحويل الهاتف الى كمبيوتر

للوهلة الأولى قد تظن أن تحويل الهاتف الى كمبيوتر هو دعابة أو مقلب ولكن هذا الأمر صحيح، فقد تطورت التكنولوجيا اليوم وبات بإمكانك فعل هذا الشيء وجعل هاتفك يعمل بنظام ويندوز 7 حقيقي، فـ تطبيقنا اليوم من أفضل التطبيقات التي تحاكي نظام ويندوز ويجعل هاتفك كمبيوتر بالكامل، والتطبيق آمن ولا يؤثر على هاتفك ولا يحتاج إلى أي أذونات خاصة.

طريقة تحويل الهاتف إلى كمبيوتر ويندوز 7

إن طريقة تحويل الهاتف إلى كمبيوتر ويندوز 7 سهلة كثيراً مع هذا البرنامج فـ بأول خطوة عليك تنزيل التطبيق من متجر هاتفك فتركنا لك روابط التحميل في الفقرة أدناه، وثم بعد التحميل افتح التطبيق ووافق على جميع الأذونات المطلوبة، ثم عندما تدخل للتطبيق سيبدأ بتحميل الواجهة الأساسية لنظام Windows 7، وأتبع التعليمات لتحويل الهاتف الى كمبيوتر، ولا تقلق فكما ذكرنا التطبيق آمن كثيراً ولا يؤثر على أداء هاتفك إطلاقاً.

تنزيل برنامج تحويل الهاتف الى كمبيوتر

تنزيل برنامج تحويل الهاتف الى كمبيوتر سيكون شيء ممتع وتجربة جديدة على هاتفك، فإن كنت قد مللت من الشكل العادي للهاتف فهذا قد يجعلك تجرب شيء جديد، وأيضا لا تقلق من التطبيق فهو خفيف الحجم ولا يتعدى الـ 37 ميغابايت، فيمكن تنزيل تطبيق Win7 Simu للاندرويد من هنا، و ما يميز هذا البرنامج عن غيره هو أنه يمنحك تجربة ويندوز 7 الأصلية، دون أي ضرر على هاتفك، وأيضا حجم التطبيق الخفيف يجعل منه سريع جداً، فنتمنى لكم تجربة رائعة وممتعة.

مميزات تطبيق Win7 Simu

  • محاكاة حقيقية لواجهة Windows 7.
  • يوفر التطبيق الكثير من البرامج الحقيقية للويندوز.
  • يمكنك تحويل الهاتف الى كمبيوتر بضغطة زر.
  • يمكنك تخصيص سمات سطح المكتب بالكامل.
  • التطبيق خفيف وآمن على جميع الهواتف.

author-img
فاروق تعويذة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent