random
أخبار متنوعة

موقع رائع يأخذك بجولة رائعة بالسيارة داخل كل بلدان العالم وكأنك سائح

موقع للتجول بالبلدان
موقع للتجول بالبلدان


مرحبا بك في عالم السفر الافتراضي فهل تحلم بالسفر حول العالم واستكشاف المدن الجميلة والمعالم السياحية الشهيرة؟ الآن يمكنك أن تحقق هذا الحلم دون أن تترك منزلك و الموقع الذي نتحدث عنه هو المكان الذي يتيح لك اكتشاف العالم من خلال جولات افتراضية مثيرة وتجارب واقعية تشعرك وكأنك تتجول في شوارع المدن الرائعة تابع لتعرف عليه و من خلال هذا الموقع و يمكنك القيام بجولات سير على الأقدام في أكثر من 100 مدينة حول العالم و يمكنك التمتع بالمناظر الخلابة وأصوات الشوارع الجميلة.


ماهو موقع virtualvacation

موقع يأخذك جولة سياحية حول العالم بمختلف المركبات في السيارة أو في الطائرة أو رؤية العالم من خلال نافذة المنزل أو حتى السير على الأقدام كل ذلك وأنت في منزلك وعلى هاتفك تجول بجميع الدول العربية والأجنبية بطريقة متطورة وحقيقية للغاية وذلك يتم من خلال تحديد المواقع الجغرافية لجميع دول العالم وإظهار أهم المعالم السياحية.


نبذة عن موقع virtualvacation

أولاً اختار المركبة التي تريد التجول بها واختار المدينة التي تريد زيارتها وسوف يتم اظهار لك فيديو وكأنك تسير في أشهر  الشوارع وتم تصويره بدقة عالية و بشكل دقيق وحقيقي بأصوات الشوارع المزدحمة بالسيارات ورؤية أهم المعالم السياحية في البلد الذي اخترته مع معلومات مفصلة حقيقية ومذهلة حقا سوف تنبهر بهذا الموقع الرهيب ماذا تنتظر قم بتجربته الان.



الدخول إلى موقع virtualvacation

أن هذا الموقع سهل الاستخدام مفهوم وبسيط يحتوي على عدة فيديوهات حية ملتقطة بدقة عالية واضحة لكل بلد منها تم التقاطها أثناء القيادة في السيارة أو في الطائرة والمشي على الأقدام وحتى من النوافذ بالمنازل المطلة على معالم سياحية يمكنك تجربة لعبة التخمين أيضا يظهر لك فيديو لأحد الشوارع وانت عليك التخمين في أي بلد كاختبار مسلي لذاكرتك والمعلومات في السياحة حول العالم هذا الموقع يمكن أن يحقق حلم مستحيل بالنسبة للكثير من الأشخاص.


مميزات موقع virtualvacation

  • يحتوي على فيديوهات موضحة حقيقية لجميع دول العالم.
  • جميع الفيديوهات عالية الدقة وكأنها امامك في الحقيقة.
  • يمكنك التجول في السيارة أو الطائرة أو المشي خلال الجولة في الموقع.
  • تحتوي على لعبة تخمين للمنطقة أثناء التجول في الموقع لاختبار معلوماتك حول المكان.
  • يضم أشهر المدن والمناطق السياحية حول العالم.


موقع للتجول بالبلدان وكأنك سائح فيها


للدخول الى موقع Virtualvacation من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent