random
أخبار متنوعة

تطبيق لقياس قوة صوتك و الضوضاء في المكان الذي انت فيه


لدينا لكم اليوم موضوع مهم كثيرا عن الصوت وكيفية قياس قوة صوتك و سنتحدث أيضاً عن تطبيق رهيب لقياس قوة صوتك و الضوضاء في المكان الذي انت فيه تطبيق عداد الصوت لقياس الصوت ويعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يستخدمها الكثير لقياس الصوت تابع معنا لنتعرف على أهم ميزاته وأهميته.


تحميل تطبيق قياس شدة الصوت

ويعتبر تطبيق عداد الصوت أفضل التطبيقات لمقياس الصوت ديسيبل متر تطبيق رائع لقياس الضوضاء ويتميز التطبيق على أدوات مختلفة مثل مقياس ديسيبل الاحترافي ومقياس الضوضاء حيث يمكنك قياس الصوت والضوضاء من حولك بكل سهولة.

يستخدم التطبيق ميكروفون جهاز لقياس مستوى الصوت وبكل دقة ويحتوي على جدول مرجعي للضوضاء ويساعدك على تقييم الصوت الذي حولك أن كان ضاراً او مزعجاً ويساعد التطبيق في حماية أذنيك وصحتك.


الصوت

هو موجة قادرة على التنقل والتحرك في مادة الهواء والأجسام الصلبة والسوائل وباستطاعة الكائن الحي تحسس الصوت عن طريق الأذن.

يعد الصوت أساس الكثير من الخبرات التي يكتسبها الأنسان وفي العصور القديمة كان الإنسان لا يعتمد على الأصوات التي يصدرها من حنجرته حيث كان يعتمد على الطبول والكثير من الأدوات مثل الخشخيشة والجلجلة وأيضاً بالمزامير.



مميزات تطبيق قياس شدة الصوت

  • يتميز التطبيق بإظهار القيم الحالية الضعيفة والمتوسطة والعالية.
  • يتميز بعداد الصوت الذي يعمل بسرعة وبدقة عالية.
  • أضواء تنبيهية عندما يتم وصول الصوت إلى حد معين.
  • يحتوي على موضوعات داكن وفاتح يمكنك اختيار المظهر الداكن ليلا.
  • عداد الصوت يعمل بسرعة وبدقة عالية.
  • يحتوي على واجهة جميلة ورائعة وسهلة الاستخدام.


سرعة الصوت

ينتقل الصوت بالهواء في الظروف المحيطة بسرعة ما يقارب 340 مترا في الثانية وفي مادة صلبة وذات كثافة عالية يمكن للصوت أن ينتقل بشكل أسرع بينما في الماء قد تصل سرعة الصوت بحوالي 1500 مترا في الثانية ومن المعروف جيدا أن الصوت موجة ميكانيكية تنتج عن اهتزاز في وسط معين و حيث تنتقل الموجة عبر تصادم جزيئاته مع بعضها البعض ويصدر عنها الصوت.


روابط تحميل تطبيق لقياس شدة الصوت


رابط تحميل تطبيق قياس شدة الصوت للأندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق قياس شدة الصوت للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent