random
أخبار متنوعة

تطبيق يمكنك من البحث عن أي شيء من حولك باستخدام الكاميرا او الصور فقط

تطبيق البحث عن أي شيء عن طريق كاميرا هاتفك
تطبيق البحث عن أي شيء عن طريق كاميرا هاتفك


تطبيق عدسة Google هو واحد من التطبيقات المبتكرة التي تجعل هاتفك يعمل كأداة استكشافية فريدة لأننا في في عصر التكنولوجيا الرقمية الحديثة وأصبح بإمكاننا استخدام الهواتف الذكية لأغراض أكثر من مجرد الاتصال بالأشخاص فهذا التطبيق يمكنك من البحث عن كل شيئ من حولك تعرف معنا عليه.


ما هو ‏عدسة Google

Google Lens هو تطبيق مذهل يتيح لك البحث عن أي شيء تشاهده من خلال كاميرا هاتفك أو الصور المخزنة فيه يعتمد التطبيق على تقنية التعرف على الصور والذكاء الاصطناعي لتحليل المحتوى وتوفير المعلومات المفصلة حوله.


شرح تطبيق عدسه الجوجل

عند استخدام Google Lens يمكنك ببساطة توجيه الكاميرا نحو أي شيء تود معرفة المزيد عنه فمثلا يمكنك ترجمة النصوص المكتوبة عن طريق تحويل الكاميرا نحوها وإضافة بطاقة عمل إلى جهات الاتصال الخاصة بك من خلال تصويرها.

ويمكنك عبر تطبيق عدسة جوجل إضافة أحداث إلى التقويم الخاص بك من خلال التقاط صورة لها يمكنك أيضا نسخ ولصق الرموز والفقرات الطويلة في هاتفك لتوفير الوقت والجهد.



تحميل تطبيق عدسة Google

لتحميل التطبيق يمكنك زيارة الرابط الذي سيأخذك إلى متجر Google Play على هاتفك الذكي و انقر على زر التثبيت وانتظر حتى يتم تنزيل وتثبيت التطبيق على جهازك بعد ذلك ستجد رمز التطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية أو في قائمة التطبيقات قم بفتح التطبيق واتبع التعليمات للسماح له بالوصول إلى الكاميرا والصور في هاتفك.

قم بتنزيل التطبيق الآن واستمتع بإمكانياته المذهلة لاستكشاف العالم من حولك بكل سهولة وراحة و ستكون تجربتك مع التطبيق ممتعة ومفيدة في نفس الوقت و لا تدع الفرصة تفوتك لتحويل هاتفك الذكي إلى أداة استكشافية متعددة الاستخدامات.


مميزات تطبيق جوجل لينس

  • يمكنك تحويل الكاميرا نحو النصوص المكتوبة لترجمتها إلى لغتك المفضلة.
  • يمكنك معرفة أنواع النباتات والحيوانات التي تصادفها في رحلاتك أو في الحديقة.
  • يمكنك التعرف على المعالم السياحية والمطاعم والمتاجر في مكان تواجدك.
  • يمكنك ترجمة النصوص المكتوبة ببساطة عن طريق توجيه الكاميرا نحوها.
  • يمكنك معرفة أنواع النباتات والحيوانات التي تصادفها في رحلاتك أو في الحديث.


تنزيل برنامج البحث عن أي شيء عن طريق الجوال


تحميل تطبيق ‏عدسة Google للاندرويد من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent